مدونة إلكترونية الهدف منها تقريب القارئ من مواضيع في مجالات مختلفة

اخر المواضيع

الخميس، 16 فبراير 2017

ما لاتعرفه عن روان أتكينسون وسلسلة مستربين.

روان أتكينسونروان أتكينسون!قد لا يكون هذا الإسم مألوفا لك،ولكن بالتأكيد أنت تعرف اسم مستر بين،أليس كذلك ؟ومن لا يعرفه فهو من تمكن من إضحاك جيل كامل بدون أن ينطق بأي كلمة،هو من حقق المستحيل،هو من جعل  من نفسه طفلا صغيرا يعيش في جسد رجل بالغ،هو ببساطة مستر بين واحد من أروع الممثلين الكوميديين منذ التسعينيات والذي أحبه الصغير والكبير.
ولكن بعيدا عن ما شاهدناه عن مستر بين في شاشات التلفاز هناك مجموعة من الحقائق التي لا يعرفها الكثيرون عنه،بعضها مضحك وبعضها غريب مفاجئ،سأحاول أن أتحدث عن بعض الحقائق في هذا الموضوع.
روان أتكينسون هو إنجليزي:
بالرغم من أن العديد من حلقاته تم تصويرها في إنجلترا هناك العديد ممن يعتقد أن مستر بين من الولايات المتحدة الأمريكية.
هناك أربعة عشرة حلقة فقط من سلسلة مستر بين:
هذا مفاجئ بالفعل،كيف يمكن أن السلسلة التي حققت نجاحا باهرا في الكوميديا منذ عقد التسعينيات لا تتجاوز 14 حلقة؟ولكن هذه هي الحقيقة هناك فقط 14 حلقة من سلسلة مستر بين،وكلها حققت نجاحات كبيرة على مستوى أعداد المشاهدات .
تم عرض سلسلة مستر بين في أكثر من 200 بلد حول العالم.
 مستربينبطبيعة الحال فالسلسة حققت نجاحا كبيرا وبالتالي من الطبيعي أن تعرض في جميع بقاع العالم،يقول أتكينسون"لا يوجد بلد في العالم،او بلد زرته أو على الأقل بلد سمعت به لم يفهم ويستمتع بشخصية مستر بين".
مستر بين رجل ثري للغاية .
ليس مستر بين بحد ذاته يعني الشخصية في الفيلم،فمن الواضح أنه فقير من خلال ما شاهدناه،ولكن في الحقيقة روان أتكينسون هو في الواقع مليونير إذ تصل ثروته إلى 130 مليون دولار وذلك يعود إلى نجاح هذه السلسلة وكذلك بعض من أفلامه مثل Johnny English.
روان أتكينسون رجل مثقف جدا .
تخرج روان من أشهر جامعتين في بريطانيا،فهو لم يدرس التمثيل كغيره من الممثلين فقد أعتقد أن حياته ستسلك مسارا مختلفا تماما أثناء دراسته ولذلك كان يدرس الهندسة الكهربائية وتخرج بامتياز من جامعة نيوكاسل وبعد ذلك تخرج في نفس التخصص من جامعة الملكة أوكسفورد وحصل على الماستر هناك .
أتكينسون يحب سباقات السرعة.
هذا شيء مفاجئ صحيح؟ فمن خلال ما رأيناه في أفلامه من يعتقد أن مستر بين هو محب في الواقع للسيارات السريعة وكذلك سباقات السيارات،ولكن هذا ليس شغفا فقط فهو يجيد التسابق أيضا،بل ويمتلك مجموعة من السيارات السريعة .
روان أتكينسون في دور Johnny Englishمستر بين لم يكن الاسم الأول للسلسة الشهيرة.
واجه روان أتكينسون صعوبة في اختيار اسم شخصيته قبيل بدأ السلسة ففي البداية أختار Mr White،وبعد ذلك قرر تغيير الإسم ويسمي الشخصية بإسم مشابه لإسم إحدى الخضروات
فقرر أن يضع اسم Mr Cauliflower،ولكنه أخيرا توصل إلى إسم Mr Bean سنة 1989 وبنيت عليه السلسلة.
روان أتكينسون قرر إعتزال دور مستر بين أواخر 2012.
في إحدى مقابلاته مع إحدى القنوات التلفزيونية في نونبر 2012 صرح روان أتكينسون أن عصر مستر بين قد شارف على الإنتهاء،وأضاف روان :الأشياء التي ساهمت في نجاح السلسلة وإعجاب الجماهير بها لم تعد موجودة فإضافة إلى كون تقدمي في العمر يجعل إتقان الدور صعبا فإن قيام رجل في الخمسينات من عمره بتصرفات صبيانية هو شيء محزن في الحقيقة كما أنه ليس معقولا.
شيء محزن بالفعل أننا لن نشاهد المزيد من أفلام مستر بين،فهي التي كبرنا معها وأضحكتنا أكثر مما أضحكنا أي شيء آخر ولكن الوقت يمر ولا يمكننا أن نفعل أي شيء لمنعه ولذلك يجب علينا أن نستمتع بكل لحظة نعيشها كما كان يفعل مستر بين.
بقلم:Yassin Assimi. 

هناك 4 تعليقات:

  1. شركة النور الدولية شركة تنظيف بمكة سوف تشرح لكم مع التطور العلمي والتكنولوجي في كافة مجالات حياتنا تقريباً وظهور الثورة المعلوماتية واكتشاف الكثير من الوسائل التكنولوجية الحديثة خاصة في مجالات التنظيف وعلى رأس تلك الوسائل هي أدوات التنظيف بالبخار من خلال شركة تنظيف بالبخار بمكة ، فلقد ساعدت ماكينات البخار على إحداث ثورة هائلة في مجال التنظيف فبعد أن كانت عملية تنظيف المنازل اول الفلل والقصور شركة نظافة بمكة تمر بعدة بمراحل سواء كانت جمع الأتربة والغبارفي البداية باستخدام المكنسة الكهربية أو الطرق التقليدية المتمثلة في المكنسة اليدوية ونقدم خدمات أخرى مثل شركة تنظيف خزانات بمكة حيث نستخدم أفضل طرق تنظيف وتعقيم الخزانات الحديثة للخزان العلوى والارضى ونقدم خدمة أخرى مثل شركة مكافحة حشرات بمكة حيث نقوم بمكافحة العتة والنمل الابيض والفئران والقوارض والصراصير بأفضل الطرق الحديثة والمبيدات الامنة على الصحة ونقدم خدماتأخرى متميزة مثل :
    شركة تسليك مجارى بمكة
    شركة مقاولات بمكة
    معلم دهانات بمكة .

    ردحذف
  2. افضل الخصومات التى نقدمة الان فى اقل وقت ممكن حيث اننا نعلم على تقدم افضل الخدمات التىنقدمة الان وباقل الاسعار الرائعة التى من خلالها نعمل على تقدم افضل العروض الرائعة ى اقل وقت ممكن وباقل الاسعار الرائعة من توكيل فريجيدير الان فى مصر وباقل الاسعار الرائعة التى من خلالهىا نعمل على تقدجم افضل توكيل يونيون اير التى نقدمة الان فى مصر

    ردحذف
  3. افضل طرق الصيانة الان وباقل الاسعار الرائعة التى من خلالها نعمل على تقدم افضل توكيل تكنوجاز التى نقدمة الان وباقل الاسعار الرائعةالتى من خلالها نعمل على تقدم افضل توكيل شارب الان فى جميع المحافظات بمصر التى نقدمة الان من توكيل كينوود الان فى اقل وقت ممكن وباقل الاسعار

    ردحذف
  4. تعرف الان مع افضل فريق من لمتخصصون فى جمع انوع التنظف الان من افضل شركة نظافة بمكة فىق ال وقت ممكن وباقل التكليف والخدمات العلمية التى لا مثيل لها الان حيث اننا نقدم ليكم افضل لمميزات والخصومات من افضل فريق التى نقدمة الان فى قل وقت ممكن وباق لاسعار الرائعة التى تعمل عتلى تقدم فضل تنظيف مفروشات التى لا مثيل لها الان فى اقل وقت ممكن وباقل الاسعار العالمية لتى لا مثيل لها من تنظيف خزانات الان وباقل الاسعار الرائعة

    ردحذف

Post Top Ad